الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ثقتنا كبيرة في لاعبي الأخضر للوصول إلى نهائيات كأس العالم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
fabre4
المدير العام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 46
العمر : 28
البلد : السعودية
الوظيفة : studint
المزاج : رااايق
تاريخ التسجيل : 09/05/2008

مُساهمةموضوع: ثقتنا كبيرة في لاعبي الأخضر للوصول إلى نهائيات كأس العالم   2008-06-28, 7:49 am



أكد صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز، الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، أن الفرق العشرة المتأهلة للتصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم 2010 م ، بجنوب أفريقيا تعتبر من أفضل المنتخبات في القارة الآسيوية , وقدرة المنتخب السعودي الذي جاء بالمجموعة الأولى مع منتخبات الإمارات وكوريا الجنوبية وكوريا الشمالية وإيران من هذه التصفيات , مجددا سموه ثقته الكاملة بالمنتخب السعودي، الذي يمتلك العناصر الجيدة من اللاعبين، وتحت اشراف جهاز فني بقيادة المدرب الوطني ناصر الجوهر في تجاوز مبارياته في مجموعته , ومن ثم الوصول إلى نهائيات كأس العالم 2010م، بمشيئة الله في جنوب افريقيا.
وبيّن سموه أن المنتخب الذي يمتلك أسلوبا تكتيكياً جيدا مع قدرة على التعامل مع المنتخبات المنافسة هو الذي سيتأهل إلى نهائيات كأس العالم , متمنياً للمنتخبات الخليجية المشاركة التوفيق.
جاء ذلك في تصريح لسموه عقب ختام مراسم قرعة توزيع مباريات التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لنهائيات كأس العالم، التي اجريت ظهر أمس بالعاصمة الماليزية كوالالمبور.
وأفاد سموه أن لجنة المنتخبات وشؤون اللاعبين بالاتحاد السعودي لكرة القدم ستعلن خلال الأيام الأربعة القادمة تفاصيل برنامج إعداد المنتخب في المعسكر الخارجي الذي سيقام بجمهورية التشيك وما يتخلله من إجراء مباريات ودية دولية.
وجدد سموه ثقته الكاملة في الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني وكل معاونيه الذي سيواصل الاشراف على تدريب المنتخب في هذه التصفيات.

وأهاب سموه بالجماهير الرياضية السعودية بمؤازرة المنتخب السعودي داخلياً وخارجياً ، كما عوّدنا دائما وقوفها مع منتخبات بلادها الوطنية.
الجدير بالذكر أن المجموعة الثانية تضم البحرين وقطر واليابان واوزبكستان واستراليا.

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ksafootball.yoo7.com
 
ثقتنا كبيرة في لاعبي الأخضر للوصول إلى نهائيات كأس العالم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع الاتحاد السعودي لكرة القدم :: الاقسام الخاصة :: المجلة-
انتقل الى: